فوز كبير لقاسيون على الشباب بخمسة أهداف لهدف - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

فوز كبير لقاسيون على الشباب بخمسة أهداف لهدف
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 22\05\2010
في المباراة الثانية من مباريات اليوم والتي جرت على ملعب بقعاثا فاز فريق قاسيون على فريق الشباب بنتيجة كبيرة وصلت إلى خمسة أهداف مقابل هدف واحد.
شوط المباراة الأول بدأ بهجمة للشباب رد عليها قاسيون بهدف مبكر في الدقيقة 8 عبر الموهوب نائل أبو عواد.
سيطر فريق قاسيون على وسط الملعب فتألق لاعب الوسط سلمان ابو شاهين فمرر العديد من الكرات البينية التي لم يفلح حارس مرمى الشباب بالتعامل مع إحداها إلا من خلال إعاقة اللاعب منذر أبو شاهين ليحصل الأخير على ضربة جزاء يترجمها إلى هدف ثاني وذلك في الدقيقة 30 .
سيطرة قاسيون استمرت في غياب ضغط هجومي للشباب حتى يسجل اللاعب محمود أبو شاهين لقاسيون ثالث أهدافه وذلك في الدقيقة 40 .
شوط المباراة الثاني بدأ بمحاولات لفريق الشباب بتقليص الفارق لكن هدف الفهد الأسمر نائل صبح في الدقيقة 68 أفسد تلك المحاولات .
حالة من التراخي لدى فريق قاسيون كلفتهم هدف يتيم للشباب أحرزه لاعبه فرحات عماشه وذلك في الدقيقة 74 مما استدعى مدرب الفريق اللاعب فريد صبح لإعادة ترتيب الصفوف عبر بعض التبديلات ليسجل نجم المباراة منذر أبو شاهين هدفا خامسا لقاسيون والثاني له شخصيا لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق قاسيون بخمسة أهداف لهدف .
الفريقين خرجا من المباراة بنفس الروح والمحبة التي دخلا بها .
إجمالا قدم قاسيون مباراة جميلة تخللها لمحات استعراضيه ومهارات فرديه انعكست ايجابيا فصنعت فارق الأهداف فالفوز
حكم المباراة السيد جميل الشاعر (سميح أيوب وفهد صبرا على التماس) اشهر البطاقة الصفراء للاعبين هادي وجلال عماشه من فريق الشباب وسلمان أبو شاهين..نائل أبو عواد ..نائل صبح وماجد ناصر من قاسيون.